الكاف: بطولة أمم أفريقيا للمحليين لم تُنقل خارج كينيا
الكاف: بطولة أمم أفريقيا للمحليين لم تُنقل خارج كينيا

الكاف: بطولة أمم أفريقيا للمحليين لم تُنقل خارج كينيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الكاف: بطولة أمم أفريقيا للمحليين لم تُنقل خارج كينيا - صحيفة أخباري - الكاف: بطولة أمم أفريقيا للمحليين لم تُنقل خارج كينيا .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف عمرو شاهين مدير التسويق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، أن بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، لم تُنقل حتى الآن خارج كينيا كما تردد في الفترة الأخيرة.

واضاف شاهين لـ "الوفد"، إن هناك وفدًا من الكاف سيتوجه إلى كينيا الشهر القادم، ليتفقد فنادق الإقامة وملاعب التدريب وغيرها من التجهيزات، وبناءً على تقرير هذا الوفد سيتحدد مصير الدولة المستضيفة للبطولة.

الكاف: بطولة أمم أفريقيا للمحليين لم تُنقل خارج كينيا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الكاف: بطولة أمم أفريقيا للمحليين لم تُنقل خارج كينيا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الكاف: بطولة أمم أفريقيا للمحليين لم تُنقل خارج كينيا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الكاف: بطولة أمم أفريقيا للمحليين لم تُنقل خارج كينيا

المصدر : الوفد