الداخلية يسدد 150 ألف جنيه لدكرنس قيمة التعاقد مع الصعيدى
الداخلية يسدد 150 ألف جنيه لدكرنس قيمة التعاقد مع الصعيدى

الداخلية يسدد 150 ألف جنيه لدكرنس قيمة التعاقد مع الصعيدى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الداخلية يسدد 150 ألف جنيه لدكرنس قيمة التعاقد مع الصعيدى - صحيفة أخباري - الداخلية يسدد 150 ألف جنيه لدكرنس قيمة التعاقد مع الصعيدى .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب رمضان حسن

أرسل نادى الداخلية شيكا بمبلغ 150 ألف جنيه لإدارة  نادى دكرنس قيمة التعاقد مع اللاعب على الصعيدى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم الصعيدى لصفوف الداخلية لمدة 4 سنوات بعدما نال إشادة الجهاز الفنى بقيادة علاء عبد العال  بعد أن تمت مراقبته جيدا مع ناديه فى الموسم الماضى.

 وتعاقد النادى الشرطى حتى الآن مع كل من ، محمود شديد قناوى من المقاولون العرب ومحمد زيكا لاعب الإنتاج الحربى، بجانب صفقات من الدرجة الثانية هم الليبيرى ويكا من الشرقية للدخان 4 مواسم وأحمد بحبح لاعب الزرقا.

 وقرر الجهاز الفنى للداخلية الإبقاء على عدد من الحرس القديم هم، محمود الغرباوى ومحمد فتحى وجهاد جنيدى وسعيدو سينبورى وأحمد سمير فرج وعبد العزيز السيد وعبد الرحمن السويسى بعد الاستغناء عن عدد كبير من لاعبى الفريق القدامى.

الداخلية يسدد 150 ألف جنيه لدكرنس قيمة التعاقد مع الصعيدى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الداخلية يسدد 150 ألف جنيه لدكرنس قيمة التعاقد مع الصعيدى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الداخلية يسدد 150 ألف جنيه لدكرنس قيمة التعاقد مع الصعيدى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الداخلية يسدد 150 ألف جنيه لدكرنس قيمة التعاقد مع الصعيدى

المصدر : اليوم السابع