كونتي: «موراتا ليس لائقا بدنيا بعد»
كونتي: «موراتا ليس لائقا بدنيا بعد»

كونتي: «موراتا ليس لائقا بدنيا بعد» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كونتي: «موراتا ليس لائقا بدنيا بعد» - صحيفة أخباري - كونتي: «موراتا ليس لائقا بدنيا بعد» .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد الإيطالي انطونيو كونتي المدرب لنادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أن الفارو موراتا القادم من ريال مدريد لم يصل بعد إلى المستوى المطلوب من اللياقة البدنية.

واضاف كونتي، في تصريحات لصحيفة (صن) البريطانية: "موراتا الذى انضم إلى البلوز مقابل 65 مليون جنيه استرلينى في الانتقالات الصيفية يجب أن يحسن من مستوى لياقته البدنية حتى تكون أمامه فرصة للمشاركة في كأس الدرع الخيرية أمام ارسنال يوم الأحد القادم على ستاد ويمبلي في لندن".
وأكمل: "موراتا بدأ بالكاد التدريبات معنا، ويجب عليه أن يحسن من حالته البدنية كثيراً كى يندمج سريعاً فى صفوف الفريق..إنه يعمل بشكل جيد ولكنه بدأ منذ أيام فقط، وهو يحاول بذل قصارى جهده وأنا واثق من أنه سيتحسن".

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كونتي: «موراتا ليس لائقا بدنيا بعد» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "كونتي: «موراتا ليس لائقا بدنيا بعد»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "كونتي: «موراتا ليس لائقا بدنيا بعد»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - كونتي: «موراتا ليس لائقا بدنيا بعد»

المصدر : المصرى اليوم