صحافة كتالونيا: نجوم برشـلـونَـة يتمنون رحيل نيمار سانتوس سريعاً
صحافة كتالونيا: نجوم برشـلـونَـة يتمنون رحيل نيمار سانتوس سريعاً

صحافة كتالونيا: نجوم برشـلـونَـة يتمنون رحيل نيمار سانتوس سريعاً موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صحافة كتالونيا: نجوم برشـلـونَـة يتمنون رحيل نيمار سانتوس سريعاً - صحيفة أخباري - صحافة كتالونيا: نجوم برشـلـونَـة يتمنون رحيل نيمار سانتوس سريعاً .

صحيفة أخباري الالكترونية - أجمعت تقارير الصحف الكتالونية الصادرة اليوم الثلاثاء على وجود رغبة بين نجوم برشلونة في رحيل نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا بعدما زاد الجدل حول هذا الأمر حديثآً.

وأكدت التقارير الصحفية أن ميسي، وباقي رفاقه يرغبون في رحيل نيمار لباريس سان جيرمان في أقرب وقت لإنهاء هذا الجدل كي لا يتعرض الفريق لأزمة عنيفة في السوبر الأسباني ضد ريال مدريد.

وتفيد التقارير بأن لاعبي برشلونة مستاءون من تفكير نيمار وإعتبروه أنه فضل المال عن مصلحة الفريق بل وأنه صنع مشكلة كبيرة في جسد غرفة خلع الملابس للعملاق الكتالوني.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

صحافة كتالونيا: نجوم برشـلـونَـة يتمنون رحيل نيمار سانتوس سريعاً يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صحافة كتالونيا: نجوم برشـلـونَـة يتمنون رحيل نيمار سانتوس سريعاً" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صحافة كتالونيا: نجوم برشـلـونَـة يتمنون رحيل نيمار سانتوس سريعاً"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صحافة كتالونيا: نجوم برشـلـونَـة يتمنون رحيل نيمار سانتوس سريعاً

المصدر : المصرى اليوم