برشـلـونَـة يسعى لضم "غريزمان" لتعويض غياب نيمار سانتوس
برشـلـونَـة يسعى لضم "غريزمان" لتعويض غياب نيمار سانتوس

برشـلـونَـة يسعى لضم "غريزمان" لتعويض غياب نيمار سانتوس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, برشـلـونَـة يسعى لضم "غريزمان" لتعويض غياب نيمار سانتوس - صحيفة أخباري - برشـلـونَـة يسعى لضم "غريزمان" لتعويض غياب نيمار سانتوس .

صحيفة أخباري الالكترونية - أصبح الفرنسي أنطون جريزمان، لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، هو الخيار الأول لبرشلونة، لتعويض الرحيل المتوقع للبرازيلي نيمار دا سيلفا، عن صفوف الفريق الذي أصبح انتقاله إلى باريس سان جيرمان، مسألة وقت لا أكثر.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جريزمان، هو جول البارسا الرئيسي، علي الرغم من بعد تصريح يورجن كلوب، المدرب لليفربول الإنجليزي البارحة، الاثنين، أن لاعب البرازيلي كوتينيو ليس للبيع، وأنه مستمر في صفوف الريدز.

أنبأ أن البرازيلي نيمار، جناح فريق برشلونة الإسباني، على أعتاب الانضمام لفريق باريس سان جيرمان، بعد توصل إدارة النادي الفرنسي لاتفاق مع اللاعب حول التعاقد مع الفريق

برشـلـونَـة يسعى لضم "غريزمان" لتعويض غياب نيمار سانتوس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "برشـلـونَـة يسعى لضم "غريزمان" لتعويض غياب نيمار سانتوس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "برشـلـونَـة يسعى لضم "غريزمان" لتعويض غياب نيمار سانتوس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - برشـلـونَـة يسعى لضم "غريزمان" لتعويض غياب نيمار سانتوس

المصدر : المصريون