الأندية السـعودية التي استفادات من قرار التعاقد مع حارس أجنبي
الأندية السـعودية التي استفادات من قرار التعاقد مع حارس أجنبي

الأندية السـعودية التي استفادات من قرار التعاقد مع حارس أجنبي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأندية السـعودية التي استفادات من قرار التعاقد مع حارس أجنبي - صحيفة أخباري - الأندية السـعودية التي استفادات من قرار التعاقد مع حارس أجنبي .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت صحيفة سبورت 24 الـسعـودية “عزم الاتحاد السعودي لكرة القدم مطلع هذا الصيف، السماح لأندية دوري جميل للمحترفين بالتعاقد مع حراس أجانب بداية من الموسم الجديد 2017-2018”.

ونستعرض في سياق التقرير التالي، قائمة بالأندية التي استفادت من هذا القرار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى الآن.

1- التعاون: 

كان أول المستفيدين من قرار اتحاد الكرة، واتجه على الفور للتعاقد مع المصري المخضرم عصام الحضري، قادماً من فريق وادي دجلة المصري.

2- أحد: 

اتجه مسئولو أحد – الصاعد حديثاً لدوري جميل – نحو التعاقد مع عز الدين دوخه، حارس مرمى المنتخب الجزائري، بعد نهاية مشواره مع نصر حسين داي الجزائري.

3- الشباب: 

وقعت إدارة الشباب عقداً لمدة موسمين، مع التونسي فاروق بن مصطفى، قادماً من النادي الإفريقي التونسي.

4- الهلال: 

تعاقد الهلال مع العماني علي الحبسي، قادماً من نادي ويجان أتلتيك، وبعد مظاهرة طويلة ومميزة للاعب بالدوري الإنجليزي.

:

الأندية السـعودية التي استفادات من قرار التعاقد مع حارس أجنبي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الأندية السـعودية التي استفادات من قرار التعاقد مع حارس أجنبي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الأندية السـعودية التي استفادات من قرار التعاقد مع حارس أجنبي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الأندية السـعودية التي استفادات من قرار التعاقد مع حارس أجنبي

المصدر : سبورت 360