نصراوي يقترب من سيدني الأسترالي
نصراوي يقترب من سيدني الأسترالي

نصراوي يقترب من سيدني الأسترالي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نصراوي يقترب من سيدني الأسترالي - صحيفة أخباري - نصراوي يقترب من سيدني الأسترالي .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت تقارير صحفية بولندية إن محترف النصر السابق اللاعب البولندي ادريان ميرزيفسكي يملك في جعبته ثلاثة عروض من أندية مختلفة بمزايا مالية جيدة، علما بأن اللاعب يتدرب في الوقت الراهـن في الشارقة الإماراتي وسينتهي عقده مع النادي في غضون أيام قليلة.

ووفق ما افادت صحيفة "polsatsport" فإن اللاعب يملك عروضاً من أندية سيدني الأسترالي وكارديمير كارابوك سبور التركي وأن النادي الأسترالي الذي يلعب له أليساندرو ديل بييرو وجونينيو باوليستا ودوايت يورك تفوق للاعب بعقد مدته ثلاث سنوات.

YYYYYY_377513.jpg

واللاعب ادريان كان قد انضم للنصر مطلع موسم 2015 قادماً من طرابزون التركي بـ 3.2 مليون يورو مدة ثلاثة مواسم لعب موسمين مع الفريق أتم خلالهما لقب الدوري وانتقل بعدهما للشارقة الإماراتي.

نصراوي يقترب من سيدني الأسترالي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

نصراوي يقترب من سيدني الأسترالي

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

نصراوي يقترب من سيدني الأسترالي

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نصراوي يقترب من سيدني الأسترالي

المصدر : يوروسبورت