الإعلام المغربي يهتم بإصابة متعب ويصفه بـ "العقرب"
الإعلام المغربي يهتم بإصابة متعب ويصفه بـ "العقرب"

الإعلام المغربي يهتم بإصابة متعب ويصفه بـ "العقرب" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الإعلام المغربي يهتم بإصابة متعب ويصفه بـ "العقرب" - صحيفة أخباري - الإعلام المغربي يهتم بإصابة متعب ويصفه بـ "العقرب" .

صحيفة أخباري الالكترونية - .

اهتمت الصحف المغربية، بالإصابة التي تعرض لها عماد متعب مهاجم الأهلي، وتأكد غيابه عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الفيصلي الأردني في إطار الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

وكان متعب قد تعرض لإجهاد في العضلة الخلفية بعد مشاركته في مباراة نصر حسين داي الجزائري والتي انتهت بفوز بطل مـصـر بهدفين مقابل جول، ليتأهل برفقة الفيصلي الأردني، والفتح الرباطي المغربي، والترجي التونسي لنصف نهائي البطولة العربية.

ونشرت جريدة "البطولة" أن عقرب الأهلي سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام الفيصلي بسبب الإجهاد العضلي الذي تعرض له، بعد المجهود الكبير الذي بذله في مباراة النصرية، ونجاحه في صناعه جول الفوز لفريقه.

وقام حسام البدري المدرب للأهلي، بضم عماد متعب لقائمة فريقه التي اتجهت إلى برج العرب لمواجهة الفيصلي في نصف نهائي البطولة العربية، في محاولة لتجهيزه وتعافيه من الإصابة التي يعاني منها. 

لمتابعة كل أخبار كأس مـصـر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

الإعلام المغربي يهتم بإصابة متعب ويصفه بـ "العقرب" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الإعلام المغربي يهتم بإصابة متعب ويصفه بـ "العقرب"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الإعلام المغربي يهتم بإصابة متعب ويصفه بـ "العقرب""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الإعلام المغربي يهتم بإصابة متعب ويصفه بـ "العقرب"

المصدر : كورابيا