صدمة وصفعة قوية للاتحاد
صدمة وصفعة قوية للاتحاد

صدمة وصفعة قوية للاتحاد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صدمة وصفعة قوية للاتحاد - صحيفة أخباري - صدمة وصفعة قوية للاتحاد .

صحيفة أخباري الالكترونية - فاجأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الاتحاديين بخطاب يلزم النادي بدفع تسعة ملايين و750 ألف ريال لصالح نادي النجم الساحلي التونسي، الذي مثله أحمد العكايشي لاعب الفريق الجداوي الحالي.

واشارت المصادر، أن النادي التونسي طالب الاتحاديين مراراً وتكراراً بالمبلغ ولم يتحصلوا عليه، ما دفعهم إلى اعلي شكوى للاتحاد الدولي. ونوهت إلى أنه لا صحة لمطالب نادي أنجلوشتات الألماني الذي مثله العكايشي سابقاً،للاتحاديين بمستحقات صفقة انتقاله للنادي السعودي .

وكشفت المصادر أن الاتحاد سيرفع استئنافاً يبين فيه أن الأمر لا يخصه، على اعتبار أن العكايشي اشترى عقده وانتقل إلى النجم الساحلي لاعباً حراً قبل قدومه إلى الاتحاد.

يشار إلى أن العكايشي انضم إلى الاتحاد في يوليو 2016 قادماً من النجم الساحلي التونسي.واحرز المهاجم الدولي التونسي "27 عاماً"، مع النادي الغربي تسعة أهداف في الدوري بعدما ساهم في 18 مباراة لعب خلالها 1417 دقيقة.

صدمة وصفعة قوية للاتحاد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

صدمة وصفعة قوية للاتحاد

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

صدمة وصفعة قوية للاتحاد

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صدمة وصفعة قوية للاتحاد

المصدر : يوروسبورت