راموس يسابق الزمن من أجل المشاركة بالسوبر الأوروبي
راموس يسابق الزمن من أجل المشاركة بالسوبر الأوروبي

راموس يسابق الزمن من أجل المشاركة بالسوبر الأوروبي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, راموس يسابق الزمن من أجل المشاركة بالسوبر الأوروبي - صحيفة أخباري - راموس يسابق الزمن من أجل المشاركة بالسوبر الأوروبي .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن سيرجيو راموس قائد ومدافع فريق ريال مدريد يسير وفق برنامج محدد، ليكون بجاهزية كاملة للمشاركة في السوبر الأوروبي المقرر إقامته هذا الشهر أمام فريق المان يونايتد الإنجليزي.

ونوهت الصحيفة أن اللاعب ليس في قمة جاهزيته حتى الآن، ولكنه سيفعل ما بوسعه كي يتواجد في مباراة السوبر الأوروبي، بعد أن تأخر عن المشاركة مع زملائه في التدريبات بسبب تعرضه لبعض المشاكل في الأذن.

وأضافت الصحيفة أن راموس لا يكتفي بالعمل مع زملائه فقط، بل يقوم أيضاً بالعمل بمفرده في الصالة الرياضية وعلى العشب، لضمان جاهزيته للقاء اليونايتد.

وكشفت الصحيفة أن راموس سيكون أساسياً في مباراة ريال مدريد الودية أمام نجوم الدوري الأمريكي، وهذا بعد مشاركته في 45 دقيقة من مباراة برشلونة بالكلاسيكو الودي.

:

راموس يسابق الزمن من أجل المشاركة بالسوبر الأوروبي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "راموس يسابق الزمن من أجل المشاركة بالسوبر الأوروبي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "راموس يسابق الزمن من أجل المشاركة بالسوبر الأوروبي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - راموس يسابق الزمن من أجل المشاركة بالسوبر الأوروبي

المصدر : سبورت 360