مرتضى منصور: توقيت الانتخابات هدم لاستقرار الأندية
مرتضى منصور: توقيت الانتخابات هدم لاستقرار الأندية

مرتضى منصور: توقيت الانتخابات هدم لاستقرار الأندية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مرتضى منصور: توقيت الانتخابات هدم لاستقرار الأندية - صحيفة أخباري - مرتضى منصور: توقيت الانتخابات هدم لاستقرار الأندية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد المستشار مرتضى منصور أن قرار تخصيص موعد الانتخابات قبل انتهاء العام الحالى قرار غير مدروس، مشيرًا إلى أن إقامة الانتخابات فى هذا التوقيت قرار  خاطئ من وزير الشباب والرياضة.

اكمل منصور، أن هذا القرار أدى إلى ظهور الفئران المذعورة أصحاب المصالح الشخصية لهدم الاستقرار فى الأندية، وليس الزمالك فقط، مشددًا على أن حالة اللخبطة والجدل سببهما قرار الوزير، وكان يجب أن يكمل كل مجلس مدته القانونية ثم يتم إجراء الانتخابات فى

موعدها.

والمح رئيس الزمالك إلى أنه لا يمانع فى عمل الانتخابات البارحة وليس اليوم، لأنه واثق فى الجمعية العمومية لناديه، ولكن ما يحدث من مؤامرات ضد نادى الزمالك لا يمكن السكوت عليها، وإقامة الانتخابات فى هذا التوقيت الحرج يسند محاولات هؤلاء لهدم الاستقرار فى نهاية موسم كروى يحتاج خلاله المجلس للهدوء التام لإتمام عملية الإحلال والتجديد فى هدوء.

مرتضى منصور: توقيت الانتخابات هدم لاستقرار الأندية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مرتضى منصور: توقيت الانتخابات هدم لاستقرار الأندية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مرتضى منصور: توقيت الانتخابات هدم لاستقرار الأندية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مرتضى منصور: توقيت الانتخابات هدم لاستقرار الأندية

المصدر : الوفد