كرم جابر يبدأ مهمته مع الشرقية الجمعة المقبل
كرم جابر يبدأ مهمته مع الشرقية الجمعة المقبل

كرم جابر يبدأ مهمته مع الشرقية الجمعة المقبل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كرم جابر يبدأ مهمته مع الشرقية الجمعة المقبل - صحيفة أخباري - كرم جابر يبدأ مهمته مع الشرقية الجمعة المقبل .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت ــ لبنى عبد الله

يبدأ كرم جابر المدير الفنى للشرقية مهمته مع أحفاد عرابى الجمعة القادم، حيث يقود التدريب الأول للفريق والذي سيقام على ملعب استاد جامعة الزقازيق.

وكان نادي الشرقية قد نجح فى  التعاقد رسميا مع  كرم جابر لتدريب فريق الكرة الموسم القادم خلفا للمستقيل عماد النحاسوكان النحاس قد تفوق باستقالته من تدريب الفريق عقب هبوطه للدرجة الثانية.

وتوصل علاء أباظة المشرف العام على الفريق إلى اتفاق مع جابر لتدريب الفريق الموسم القادم، على أن يتم توقيع العقود خلال الساعات القليلة المقبلة.

أنبأ أن جابر شغل منصب المدرب العام للإسماعيلي خلال تولي ريكاردو وطارق يحيي وأحمد حسام "ميدو" الجهاز الفني للدراويش.

كرم جابر يبدأ مهمته مع الشرقية الجمعة المقبل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "كرم جابر يبدأ مهمته مع الشرقية الجمعة المقبل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "كرم جابر يبدأ مهمته مع الشرقية الجمعة المقبل"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - كرم جابر يبدأ مهمته مع الشرقية الجمعة المقبل

المصدر : اليوم السابع