بالفيديو.. أول رد لـ"محمود فتح الله" على تعاقد الـزمـالك مع أشيمبونج
بالفيديو.. أول رد لـ"محمود فتح الله" على تعاقد الـزمـالك مع أشيمبونج

بالفيديو.. أول رد لـ"محمود فتح الله" على تعاقد الـزمـالك مع أشيمبونج موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالفيديو.. أول رد لـ"محمود فتح الله" على تعاقد الـزمـالك مع أشيمبونج - صحيفة أخباري - بالفيديو.. أول رد لـ"محمود فتح الله" على تعاقد الـزمـالك مع أشيمبونج .

صحيفة أخباري الالكترونية - أبدى محمود فتح الله، نجم الزمالك السابق عدم رضاه عن تعاقد الزمالك مع المهاجم الغاني بنجامين أشيمبونج.

واضاف فتح الله، خلال تصريحات ببرنامج "الحريف" على فضائية dmc sports، "مش مقتنع إن الزمالك يتعاقد مع أشيمبونج"

وتابع: "هناك لاعبون لا يستطيعون تحقيق طموح نادي الزمالك، ولابد في حالة الإخفاق أن يتم اختيار لاعبين بشكل أكثر هدوءًا ودراسة لاحتياجات الفريق ونوعية اللاعبين"

واختتم: "لتفادي الإخفاق لابد من اختيار نوعية لاعبين مميزين، ولكن أشيمبونج من نوعية اللاعبين الذين لن يتمكنوا من إفادة نادي الزمالك".

شاهد الفيديو..

بالفيديو.. أول رد لـ"محمود فتح الله" على تعاقد الـزمـالك مع أشيمبونج يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالفيديو.. أول رد لـ"محمود فتح الله" على تعاقد الـزمـالك مع أشيمبونج" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالفيديو.. أول رد لـ"محمود فتح الله" على تعاقد الـزمـالك مع أشيمبونج"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالفيديو.. أول رد لـ"محمود فتح الله" على تعاقد الـزمـالك مع أشيمبونج

المصدر : الوفد