شاهد .. رئيس الاتـحـاد : خشينا من هروب كاسونجو
شاهد .. رئيس الاتـحـاد : خشينا من هروب كاسونجو

شاهد .. رئيس الاتـحـاد : خشينا من هروب كاسونجو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد .. رئيس الاتـحـاد : خشينا من هروب كاسونجو - صحيفة أخباري - شاهد .. رئيس الاتـحـاد : خشينا من هروب كاسونجو .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد محمود مشالي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن قبول النادي على رحيل الكونغولي كاسونجو كابونجو  للزمالك كان سببها اصرار اللاعب على الرحيل.

واضاف مشالي خلال تصريحات ببرنامج الحريف على فضائية"dmc sports"إن النادي خشى قيام كاسونجو بالهروب لانه كان سيناريو قريب من الحدوث لرغبة اللاعب الملحة في الرحيل.

وأكمل "كان الزمالك هو صاحب العرض الاعلي لشراء كاسونجو وهو ما جعلنا نوافق".

 

شاهد الفيديو :

 

شاهد .. رئيس الاتـحـاد : خشينا من هروب كاسونجو يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد .. رئيس الاتـحـاد : خشينا من هروب كاسونجو" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شاهد .. رئيس الاتـحـاد : خشينا من هروب كاسونجو"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شاهد .. رئيس الاتـحـاد : خشينا من هروب كاسونجو

المصدر : الوفد