ثلاث مواجهات نارية في الممتاز ..الشرطة تخطط للمركز الثاني
ثلاث مواجهات نارية في الممتاز ..الشرطة تخطط للمركز الثاني

ثلاث مواجهات نارية في الممتاز ..الشرطة تخطط للمركز الثاني موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ثلاث مواجهات نارية في الممتاز ..الشرطة تخطط للمركز الثاني - صحيفة أخباري - ثلاث مواجهات نارية في الممتاز ..الشرطة تخطط للمركز الثاني .

صحيفة أخباري الالكترونية - أغسطس 01, 2017

ثلاث مواجهات نارية في الممتاز ..قوات الامن تحدد للمركز الثاني

صحيفة أخباري نيوز :

تجري اليوم ثلاث مواجهات مؤجلة في بطولة الدوري الممتاز .. فضمن الأسبوع 17 بمدينة كوستي، يستضيف الرابطة الذي يحتل الترتيب 12 برصيد 15 نقطة، الأمل عطبرة الذي جمع 11 نقطة في المركز 15. ويحل حي العرب بورتسودان المتأزم في منطقة الملحق في الترتيب 15 برصيد 11 نقطة، ضيفا على متذيل الترتيب المريخ الفاشر 10 نقاط، في أقصى شمال غرب السودان. وضمن الأسبوع 18 يستضيف أهلي المدنيين العزل في ملعبه بوسط السودان زائره قوات الامن، ويحتل أصحاب الأرض الترتيب 13 بـ15 نقطة، بينما للشرطة 28 نقطة في المركز الرابع.

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=136604

d57bb90f1f.jpg
السابقجمال الوالي: جمال سالم ليس لديه حقوق بطرفنا و لم نقرر مقاطعة الدوري الممتاز اللاحقطفل سنكات والاختفاء المريب..!!.. بقلم منتصر نابلسي


ثلاث مواجهات نارية في الممتاز ..الشرطة تخطط للمركز الثاني يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ثلاث مواجهات نارية في الممتاز ..الشرطة تخطط للمركز الثاني" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ثلاث مواجهات نارية في الممتاز ..الشرطة تخطط للمركز الثاني"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ثلاث مواجهات نارية في الممتاز ..الشرطة تخطط للمركز الثاني

المصدر : السودان اليوم