ماتيتش: لا أستطيع رفض اللعب مع مورينيو
ماتيتش: لا أستطيع رفض اللعب مع مورينيو

ماتيتش: لا أستطيع رفض اللعب مع مورينيو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ماتيتش: لا أستطيع رفض اللعب مع مورينيو - صحيفة أخباري - ماتيتش: لا أستطيع رفض اللعب مع مورينيو .

صحيفة أخباري الالكترونية - أقر اللاعب الدولى الصربى نيمانيا ماتيتش، بأن فرصة اللعب تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، مجددا كانت السبب الرئيسى فى اتخاذ قرار مغادرة تشيلسى والانتقال لمانشستر يونايتد.

واضاف ماتيتش فى تصريحات نقلتها صحيفة (لندن إيفنينج ستاندارد) الإنجليزية: "لقد استمتعت بوقتى فى تشيلسى وأود شكر النادى والجماهير على دعمهم. ولا أستطيع الانتظار من أجل لقاء زملائى الجدد فى الفريق وبدء التدريب معهم". وأكمل "يعد هذا الوقت مهما بالنسبة للنادى وأتطلع للمشاركة فى صناعة التاريخ مع هذا النادى الكبير".

أنبأ أن لاعب خط الوسط الصربى أكمل انتقاله من أبطال الدورى الإنجليزى الممتاز إلى "أولد ترافورد" مقابل 40 مليون إسترلينى بعد ظهر الإثنين.

ماتيتش: لا أستطيع رفض اللعب مع مورينيو يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ماتيتش: لا أستطيع رفض اللعب مع مورينيو" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ماتيتش: لا أستطيع رفض اللعب مع مورينيو"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ماتيتش: لا أستطيع رفض اللعب مع مورينيو

المصدر : مبتدأ