أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية
أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية

أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية - صحيفة أخباري - أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب حاتم رضا

تسلمت أندية القسم الثانى وتحديدًا أندية الصعيد، بدلات انتقال من اتحاد الكرة، كدعم لهذه الأندية قبل الاستعداد للموسم الكروى الجديد الذى ينطلق 14 سبتمبر القادم.

كان اتحاد الكرة صرف مؤخرًا 100 ألف جنيه لكل ناد بالقسم الثانى، من مستحقات الأندية لدى الجبلاية من البث الفضائى للموسم الكروى المنصرم.

أنبأ أن اتحاد الكرة يناقش حاليًا مصير بث الموسم الكروى الجديد للممتاز "ب" بعد مطالبة الأندية بطرح مزايدة جديدة لبيع الحقوق. 

أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية

المصدر : اليوم السابع