السماح للأندية بقيد 32 لاعبًا في قوائم الموسم الجديد
السماح للأندية بقيد 32 لاعبًا في قوائم الموسم الجديد

السماح للأندية بقيد 32 لاعبًا في قوائم الموسم الجديد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, السماح للأندية بقيد 32 لاعبًا في قوائم الموسم الجديد - صحيفة أخباري - السماح للأندية بقيد 32 لاعبًا في قوائم الموسم الجديد .

صحيفة أخباري الالكترونية - استمرارًا لمسلسل القرارات المتعلقة بترتيب أوضاع دوري المحترفين في الموسم الكروي القادم، عزم اتحاد كرة القدم إعطاء كل نادٍ من الأندية المحترفة الحق في قيد 32 لاعبًا في قائمته للموسم القادم 2017/2018، بدلًا من قيد 30 لاعبًا كما هو معتاد.

وبررت مصادر لصحيفة "الرياضية" هذا القرار بأنه يعود إلى مجاراة زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في كل فريق إلى ستة لاعبين.

وأكدت المصادر أن زيادة اللاعبين المسموح بقيدهم في قوائم الأندية هو قرار استثنائي؛ حيث سيتم العودة لقيد 30 لاعبًا في قائمة كل فريق اعتبارًا من موسم 2018/2019.

السماح للأندية بقيد 32 لاعبًا في قوائم الموسم الجديد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "السماح للأندية بقيد 32 لاعبًا في قوائم الموسم الجديد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "السماح للأندية بقيد 32 لاعبًا في قوائم الموسم الجديد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - السماح للأندية بقيد 32 لاعبًا في قوائم الموسم الجديد

المصدر : عاجل