«نيبوشا» عن توليه تدريب الـزمـالك: «هو أنا مجنون» !!
«نيبوشا» عن توليه تدريب الـزمـالك: «هو أنا مجنون» !!

«نيبوشا» عن توليه تدريب الـزمـالك: «هو أنا مجنون» !! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «نيبوشا» عن توليه تدريب الـزمـالك: «هو أنا مجنون» !! - صحيفة أخباري - «نيبوشا» عن توليه تدريب الـزمـالك: «هو أنا مجنون» !! .

صحيفة أخباري الالكترونية - في تعليقه على أنباء وجود مفاوضات معه من جانب إدارة نادي الزمالك، لتولي تدريب القلعة البيضاء، خلفا للبرتغالي أوجوستو إيناسيو، الذي تمت إقالته حديثآ، اخبر المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدرب لفريق الفيصلي الأردني، أن هذا الكلام مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة .

واضاف نيبوشا، في بيان صحفي، اليوم الإثنين،: "أنا مش مجنون لأترك الفيصلى المستقر وأتولى تدريب الزمالك" .

وأكمل: "أنا مدرب محترف، ومستمر مع الفيصلي الأردنى، ولن أرحل لتدريب أى فريق آخر فى الوقت الراهـن" .

 

«نيبوشا» عن توليه تدريب الـزمـالك: «هو أنا مجنون» !! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«نيبوشا» عن توليه تدريب الـزمـالك: «هو أنا مجنون» !!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«نيبوشا» عن توليه تدريب الـزمـالك: «هو أنا مجنون» !!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «نيبوشا» عن توليه تدريب الـزمـالك: «هو أنا مجنون» !!

المصدر : الاهرام سبورت