الأهـلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح ببطولة العرب
الأهـلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح ببطولة العرب

الأهـلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح ببطولة العرب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأهـلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح ببطولة العرب - صحيفة أخباري - الأهـلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح ببطولة العرب .

صحيفة أخباري الالكترونية - أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية والتي أجريت البارحة بمدينة الإسكندرية عن اصطدام الأهلي المصري مجدداً بالفيصلي الأردني، فيما يلعب الترجي التونسي مع الفتح الرباطي المغربي.

وتقام مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني غداً في العاشرة مساء بتوقيت الإمارات على استاد برج العرب بالإسكندرية، بينما تقام مباراة الترجي التونسي والفتح الرباطي المغربي بعد غد الخميس في نفس التوقيت على استاد الإسكندرية.

وكانت القرعة قد أقيمت بنظام غير موجه ومفتوحة على كل الاحتمالات وهو ما وضع الأهلي المصري في مواجهة الفيصلي الأردني للمرة الثانية في البطولة بعدما كان قد فاز الفيصلي على نظيره المصري 1-0 في افتتاح البطولة. وتم السماح بحضور 25 ألف متفرج مباراة الأهلي والفيصلي على استاد برج العرب.

الأهـلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح ببطولة العرب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الأهـلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح ببطولة العرب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الأهـلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح ببطولة العرب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الأهـلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح ببطولة العرب

المصدر : البيان