غارزيتو «المريخ» ينفي مفاوضة الـزمـالك
غارزيتو «المريخ» ينفي مفاوضة الـزمـالك

غارزيتو «المريخ» ينفي مفاوضة الـزمـالك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غارزيتو «المريخ» ينفي مفاوضة الـزمـالك - صحيفة أخباري - غارزيتو «المريخ» ينفي مفاوضة الـزمـالك .

صحيفة أخباري الالكترونية - نفى الفرنسي غارزيتو المدرب للمريخ، أن يكون قد دخل في أي مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك المصري من أجل تدريب الفريق في المرحلة المقبلة، واضاف غارزيتو إنه متمسك بعقده مع المريخ، ولا يرغب في تركه في الوقت الراهـن، مبيناً أنه سيحرص على صنع فريق مثالي للمريخ، يضم مزيجاً من اللاعبين الشباب أصحاب الإمكانات العالية، والذين يضمهم كشف الفريق حالياً، وبين عدداً من عناصر الخبرة، حتى يستطيع الفريق أن ينافس بقوة على البطولات الخارجية في العام القادم.

غارزيتو «المريخ» ينفي مفاوضة الـزمـالك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "غارزيتو «المريخ» ينفي مفاوضة الـزمـالك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "غارزيتو «المريخ» ينفي مفاوضة الـزمـالك"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - غارزيتو «المريخ» ينفي مفاوضة الـزمـالك

المصدر : البيان