مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت"
مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت"

مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت" - صحيفة أخباري - مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت" .


صحيفة أخباري الالكترونية - الغربية - محمد غنيم

أكد هانى عادل الجناح الأيمن لنادى طنطا والذى عزم خالد عيد المدير الفنى للفريق منعه من النزول للتدريب بالأمس أنه تعرض لظلم واضح فى الموسم الماضى باعتراف خالد عيد المدير الفنى، وذلك بسبب عدم مشاركته فى المباريات خلال الموسم الماضى.


ونشر عادل على صحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مؤكدا على أنه تربى بين جدران نادى طنطا وداخل قطاع الناشئين بالنادى، مشيرا إلى أنه توجه للتدريبات بالأمس بعلم إدارة النادى ولكن رفض المدير الفنى لنزوله للتدريبات هو أمر غير مفهوم وذلك على حسب وصفه.


واختتم عادل ما كتبه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بالتأكيد على أن علاقته بنادى طنطا انتهت، مطالبا إدارة النادى بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق علي الرغم من وأنه يمتلك عروضا رسمية للرحيل.

 


هانى عادل

 

مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت"

المصدر : اليوم السابع