الـمـقـاولُـونَ يستعيد "سوستة" من الإنتاج الحربى
الـمـقـاولُـونَ يستعيد "سوستة" من الإنتاج الحربى

الـمـقـاولُـونَ يستعيد "سوستة" من الإنتاج الحربى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الـمـقـاولُـونَ يستعيد "سوستة" من الإنتاج الحربى - صحيفة أخباري - الـمـقـاولُـونَ يستعيد "سوستة" من الإنتاج الحربى .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب سليمان النقر

نجح مسئولو نادى المقاولون العرب فى التعاقد مع محمد سوستة لاعب وسط الإنتاج الحربى لمدة 3 مواسم لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد.

 

جدير بالذكر أن سوستة أحد لاعبى قطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب ورحل عنه وقت القيادة الفنية لحسن شحاتة، ويعد سوستة رابع صفقات المقاولون بعد حسن الشامى وشريف حازم وشكرى نجيب.

 

الـمـقـاولُـونَ يستعيد "سوستة" من الإنتاج الحربى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الـمـقـاولُـونَ يستعيد "سوستة" من الإنتاج الحربى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الـمـقـاولُـونَ يستعيد "سوستة" من الإنتاج الحربى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الـمـقـاولُـونَ يستعيد "سوستة" من الإنتاج الحربى

المصدر : اليوم السابع