مد انعقاد اجتماع الأهـلي إلى الإثنين المقبل
مد انعقاد اجتماع الأهـلي إلى الإثنين المقبل

مد انعقاد اجتماع الأهـلي إلى الإثنين المقبل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مد انعقاد اجتماع الأهـلي إلى الإثنين المقبل - صحيفة أخباري - مد انعقاد اجتماع الأهـلي إلى الإثنين المقبل .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن اجتماع مجلس إدارة الأهلي الذي عقد بمقر النادي بالجزيرة استمر لمدة 6 ساعات متواصلة، سيمتد انعقاده إلى جلسة أخرى الاثنين القادم.

وأكمل شمس، أن المجلس ناقش بنود لائحة الأهلي الجديدة خلال الجلسة، وسيستكمل مناقشة اللائحة وكافة جدول أعمال المجلس الاثنين القادم.

مد انعقاد اجتماع الأهـلي إلى الإثنين المقبل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مد انعقاد اجتماع الأهـلي إلى الإثنين المقبل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مد انعقاد اجتماع الأهـلي إلى الإثنين المقبل"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مد انعقاد اجتماع الأهـلي إلى الإثنين المقبل

المصدر : الوفد