الكشف عن أسرار صفقة نيمار سانتوس
الكشف عن أسرار صفقة نيمار سانتوس

الكشف عن أسرار صفقة نيمار سانتوس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الكشف عن أسرار صفقة نيمار سانتوس - صحيفة أخباري - الكشف عن أسرار صفقة نيمار سانتوس .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت تقارير صحفية إسبانية إن نيمار نجم برشلونة سيخضع للفحص الطبي الروتيني، غدا الثلاثاء، تمهيدًا لانتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي، بعد الاتفاق على كافة بنود الصفقة.

وكشفت صحيفتا "إلموندو ديبورتيفو" و"ماركا" أن نيمار الموجود حاليًا في الصين من أجل تمثيل النادي الكتالوني في حدث ترويجي، سيتوجه من هناك إلى الدوحة، حيث سيلتقي ناصر الخليفي رئيس نادي مدينه الفرنسية.

ويوجد في عقد برشلونة مع نيمار (25 عامًا)، شرط جزائي بقيمة 222 مليون يورو، ستيعين على سان جرمان دفعها في حال رغب في ضم قائد منتخب البرازيل، بحسب "سكاي نيوز عربية".

إلا أن برشلونة ينوي تقديم شكوى بحق النادي الباريسي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إذا أتم الصفقة، متهمًا إياه بخرق قواعد اللعب النظيف.

ورجحت صحيفة "سبورت" أن تشتمل الصفقة انتقالًا عكسيًا لأحد لاعبي باريس سان جرمان إلى برشلونة، أنخيل دي ماريا أو جوليان دراكسلر أو أدريان رابيو أو ماركو فيراتي.

 

الكشف عن أسرار صفقة نيمار سانتوس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الكشف عن أسرار صفقة نيمار سانتوس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الكشف عن أسرار صفقة نيمار سانتوس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الكشف عن أسرار صفقة نيمار سانتوس

المصدر : عاجل