التوووو : “منسوبو الصحة” يشاركون بدمائهم في برنامج “انقذ حياة”
التوووو : “منسوبو الصحة” يشاركون بدمائهم في برنامج “انقذ حياة”

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، “منسوبو الصحة” يشاركون بدمائهم في برنامج “انقذ حياة”، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : “منسوبو الصحة” يشاركون بدمائهم في برنامج “انقذ حياة”، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : “منسوبو الصحة” يشاركون بدمائهم في برنامج “انقذ حياة”.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 12 أغسطس 2018 12:05 مساءً ـ مكة ـ محمد السويهري ـ الوئام:

تنظم مستشفيات المشاعر المقدسة في مكة المكرمة عددا من حملات التبرع الداخلية بالدم، والتي يشارك فيها الموظفين المنتدبين للعمل في المستشفيات، ضمن برنامج “انقذ حياة”.

ويبادر عدد كبير من الموظفين المتواجدين في هذه المستشفيات على مدار الساعة للمشاركة بحملات التبرع، حيث بادروا منذ توافدهم للعمل، على الذهاب إلى مستشفيات المشاعر، وتبرعهم بالدم.

وأكد منسوبو “الصحة” أنهم يستشعرون المهمة التي كلفوا بها لخدمة ضيوف الرحمن في وطن سخر كل إمكانياته لخدمة الحجاج منذ تأسيسه، وغرس ذلك في نفوس أبنائه الذين يتسابقون لخدمة ضيوف الرحمن، ويحتسبون الأجر والمثوبة لنيل هذا الشرف العظيم، ولا يبخلون بتقديم كل شيء.

التوووو : “منسوبو الصحة” يشاركون بدمائهم في برنامج “انقذ حياة”، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، “منسوبو الصحة” يشاركون بدمائهم في برنامج “انقذ حياة”، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : “منسوبو الصحة” يشاركون بدمائهم في برنامج “انقذ حياة”.

التوووو : “منسوبو الصحة” يشاركون بدمائهم في برنامج “انقذ حياة” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : “منسوبو الصحة” يشاركون بدمائهم في برنامج “انقذ حياة” .

المصدر : الوئام