التوووو : «مدني مكة»: اختناق شخصين بحريق مطعم في «المركزية»
التوووو : «مدني مكة»: اختناق شخصين بحريق مطعم في «المركزية»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «مدني مكة»: اختناق شخصين بحريق مطعم في «المركزية»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «مدني مكة»: اختناق شخصين بحريق مطعم في «المركزية»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : «مدني مكة»: اختناق شخصين بحريق مطعم في «المركزية».

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 05:07 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 05:07 مساءً - تمكنت فرق الدفاع المدني في العاصمة المقدسة، ظهر اليوم (الجمعة) من السيطرة على حريق اندلع بجهاز تكييف أحد مطاعم مركز جبل عمر التجاري.

وبحسب المتحدث باسم إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة نايف السريف، فقد أشار أن مركز العمليات الموحد تلقى بلاغا مفاده وقوع حادثة حريق في مطعم بمشروع جبل عمر، وكانت الحادثة عبارة عن اشتعال النار في محولات وتمديدات كهربائية تابعة لوحدة تكييف في سقف أحدى المطاعم، وتمت السيطرة على الحادثة وإخماد الحريق من قبل الفرق مع عمل أنظمة السلامة وفرقة الإطفاء الذاتية بالمنشأة، وذلك دون حدوث أي إصابات في الأرواح ولله الحمد، عدا حالتي اختناق بسيطة لاثنين من حراس أمن الموقع في حينه.

وقال الشريف: تم إخلاء جميع الموجودين احترازيا عن طريق وحدات الإنقاذ، في حين باشر فريق التحقيق بالإدارة التعرف على مسببات الحادثة بالتنسيق مع الجهات المعنية.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : «مدني مكة»: اختناق شخصين بحريق مطعم في «المركزية» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : «مدني مكة»: اختناق شخصين بحريق مطعم في «المركزية».

التوووو : «مدني مكة»: اختناق شخصين بحريق مطعم في «المركزية» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : «مدني مكة»: اختناق شخصين بحريق مطعم في «المركزية» .

المصدر : عكاظ