التوووو : اتفاق شراكة بين كلية الأمن السيبراني وشركة «آيرون نت»
التوووو : اتفاق شراكة بين كلية الأمن السيبراني وشركة «آيرون نت»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، اتفاق شراكة بين كلية الأمن السيبراني وشركة «آيرون نت»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، اتفاق شراكة بين كلية الأمن السيبراني وشركة «آيرون نت»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : اتفاق شراكة بين كلية الأمن السيبراني وشركة «آيرون نت».

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 02:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 02:05 صباحاً - وقع في العاصمة الأمريكية، واشنطن أمس (الأربعاء)، اتفاق شراكة بين كلية الأمير محمد بن سلمان للأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة، وشركة «آيرون نت» ممثلة في رئيسها التنفيذي الفريق أول كيث آلكساندر المدير السابق لوكالة الأمن القومي بالولايات المتحدة الأمريكية والقائد السابق لقيادة الفضاء السيبراني بوزارة الدفاع الأمريكية.

وقع الاتفاق نيابة عن المستشار في الديوان الملكي سعود بن عبدالله القحطاني، عميد الكلية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الدهلاوي.

وأوضح الدكتور الدهلاوي أن هذا الاتفاق الإستراتيجي المهم يتضمن الاستفادة من خبرات فريق استشاري من كبار الضباط ممن سبق لهم العمل في مناصب عليا في قيادة الفضاء السيبراني بوزارة الدفاع الأمريكية.

وأشار إلى أن البرامج التعليمية التي سيتم تطويرها بموجب هذا الاتفاق ستجعل كلية الأمير محمد بن سلمان أول مؤسسة تعليمية وطنية وإقليمية لديها برامج تعليم عال تتضمن الجانب الأكاديمي والاحترافي والعملياتي والتكتيكي في المجالات المختلفة لحرب الفضاء السيبراني.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : اتفاق شراكة بين كلية الأمن السيبراني وشركة «آيرون نت» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : اتفاق شراكة بين كلية الأمن السيبراني وشركة «آيرون نت».

التوووو : اتفاق شراكة بين كلية الأمن السيبراني وشركة «آيرون نت» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : اتفاق شراكة بين كلية الأمن السيبراني وشركة «آيرون نت» .

المصدر : عكاظ