التوووو : إلغاء اختبارات 266 طالبًا في “قياس”
التوووو : إلغاء اختبارات 266 طالبًا في “قياس”

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إلغاء اختبارات 266 طالبًا في “قياس”، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : إلغاء اختبارات 266 طالبًا في “قياس”، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : إلغاء اختبارات 266 طالبًا في “قياس”.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:05 مساءً ـ الرياض - الوئام:

يعلن المركز الوطني للقياس بهيئة تقويم التعليم تأكيده للمتقدمين لأداء اختباراته بجميع أنواعها، من منطلق تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص، على الالتزام بتعليمات الاختبار وعدم الإقدام على أية تجاوزات أو مخالفات تؤدي إلى إلغاء اختباراتهم وحرمانهم من دخول الاختبارات القادمة.

وأكد المركز على أن هناك إجراءات وعقوبات ضد تصوير أسئلة الاختبار، منها إلغاء جميع نتائج الاختبارات السابقة للمستفيد، والمنع من دخول جميع اختبارات المركز لمدة تتجاوز ثلاث سنوات.

وأشار المركز إلى أنه أصدر عددًا من القرارات بحق مجموعة من المخالفين لأنظمة الاختبارات التي عقدها المركز خلال العام الدراسي 1438-1439هـ، حيث ألغي الاختبار لأكثر من 266 حالة، منها حالات غش وانتحال شخصية وتصوير داخل قاعة الاختبار، ويمثل عدد المخالفين نسبة (0.01%) واحد من عشرة آلاف من إجمالي المختبرين لهذا العام.

التوووو : إلغاء اختبارات 266 طالبًا في “قياس”، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إلغاء اختبارات 266 طالبًا في “قياس”، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : إلغاء اختبارات 266 طالبًا في “قياس”.

التوووو : إلغاء اختبارات 266 طالبًا في “قياس” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : إلغاء اختبارات 266 طالبًا في “قياس” .

المصدر : الوئام