التوووو : شاهد: إيقاف مواطن بالقوة الجبرية في الخرج
التوووو : شاهد: إيقاف مواطن بالقوة الجبرية في الخرج

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شاهد: إيقاف مواطن بالقوة الجبرية في الخرج، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : شاهد: إيقاف مواطن بالقوة الجبرية في الخرج، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : شاهد: إيقاف مواطن بالقوة الجبرية في الخرج.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:05 صباحاً ـ الخرج -الوئام:

أوقفت دوريات الأمن في محافظة الخرج مواطناً بالقوة الجبرية وعثر بحوزته على كمية من الخمور المستوردة كان ينوي تهريبها.

وبحسب التفاصيل فقد تمكنت دوريات الأمن من القبض على أحد المواطنين وجاء ذلك أثناء قيام إحدى فرقها بعملها المعتاد أمس الإثنين، بعد ان اشتبهت بقائد مركبة من نوع “جيمس يوكن” فطلبت منه التوقف لكنه رفض وحاول الفرار، فتم إيقافه بالقوة الجبرية بعد ملاحقته.

وقد عثر عناصر الأمن بعد توقيفه على عدد 370 زجاجة خمر موزعة على عدد من الكراتين، وجاهزة للترويج. وعليه فقد قامت الدوريات الأمنية بتسليم المروّج والمضبوطات للجهات المختصة؛ لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقه.

التوووو : شاهد: إيقاف مواطن بالقوة الجبرية في الخرج، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شاهد: إيقاف مواطن بالقوة الجبرية في الخرج، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : شاهد: إيقاف مواطن بالقوة الجبرية في الخرج.

التوووو : شاهد: إيقاف مواطن بالقوة الجبرية في الخرج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : شاهد: إيقاف مواطن بالقوة الجبرية في الخرج .

المصدر : الوئام