التوووو : سائقة تبوك.. تنطلق مع ابنها خالد لشراء الحاجات العائلية
التوووو : سائقة تبوك.. تنطلق مع ابنها خالد لشراء الحاجات العائلية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، سائقة تبوك.. تنطلق مع ابنها خالد لشراء الحاجات العائلية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، سائقة تبوك.. تنطلق مع ابنها خالد لشراء الحاجات العائلية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : سائقة تبوك.. تنطلق مع ابنها خالد لشراء الحاجات العائلية.

اليوم الموافق - الاثنين 25 يونيو 2018 11:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 25 يونيو 2018 11:05 صباحاً - تقف خلف مقود سيارتها بكل ثقة.. تلك هي المواطنة حنان الغامدي التي بدأت قيادة سيارتها برفقة زوجها أبي خالد السويح وابنها خالد.

وأوضحت لـ«اخباري نيوز» التي رافقتها أنها تمكنت من قضاء العديد من المشاوير الخاصة برفقة أسرتها وسط بهجة عائلية، وأضافت حنان: «أنا أمتلك خبرة في القيادة، حيث سبق لي أن قدت سيارتي خارج المملكة في عدد من المدن الأردنية بحكم قربها من منطقة تبوك، وأقدم شكري للأمير محمد بن سلمان على دعمه المرأة السعودية في شتى المجالات».


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : سائقة تبوك.. تنطلق مع ابنها خالد لشراء الحاجات العائلية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : سائقة تبوك.. تنطلق مع ابنها خالد لشراء الحاجات العائلية.

التوووو : سائقة تبوك.. تنطلق مع ابنها خالد لشراء الحاجات العائلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : سائقة تبوك.. تنطلق مع ابنها خالد لشراء الحاجات العائلية .

المصدر : عكاظ