التوووو : الإدارات الحكومية في ينبع تعايد منسوبيها
التوووو : الإدارات الحكومية في ينبع تعايد منسوبيها

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الإدارات الحكومية في ينبع تعايد منسوبيها، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الإدارات الحكومية في ينبع تعايد منسوبيها، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : الإدارات الحكومية في ينبع تعايد منسوبيها.

اليوم الموافق - الاثنين 25 يونيو 2018 08:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 25 يونيو 2018 08:05 صباحاً - نظم عدد من الإدارات الحكومية في محافظة ينبع أمس، حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث أقامت المحافظة حفل معايدة لمنسوبيها وذلك بصالة الضيافة بالمحافظة بحضور المحافظ سعد السحيمي، ووكيل المحافظ عايض عسيري، ورؤساء الأقسام وموظفي المحافظة، حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة التي جسدت التلاحم والمودة بين موظفي المحافظة.

وأقامت الهيئة الملكية بينبع حفل معايدة لمنسوبيها بالخيمة الملكية بينبع الصناعية بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالنيابة ماجد حادي، ومديري العموم ومديري الإدارات وجمع كبير من منسوبي الهيئة الملكية، وتبادلوا التهاني.

أما إدارة تعليم ينبع فنظمت حفل معايدة بحضور مدير التعليم الدكتور محمد العقيبي، وعدد من مديري الإدارات وجمع من الموظفين، وذلك بمبنى الإدارة حيث تبادل الجميع التهاني بعيد الفطر المبارك.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : الإدارات الحكومية في ينبع تعايد منسوبيها عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : الإدارات الحكومية في ينبع تعايد منسوبيها.

التوووو : الإدارات الحكومية في ينبع تعايد منسوبيها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الإدارات الحكومية في ينبع تعايد منسوبيها .

المصدر : عكاظ