التوووو : أمير الجوف لـ«التقني»: اربطوا بين تخصصات الكليات والمعاهد لتوافق سوق العمل
التوووو : أمير الجوف لـ«التقني»: اربطوا بين تخصصات الكليات والمعاهد لتوافق سوق العمل

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أمير الجوف لـ«التقني»: اربطوا بين تخصصات الكليات والمعاهد لتوافق سوق العمل، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أمير الجوف لـ«التقني»: اربطوا بين تخصصات الكليات والمعاهد لتوافق سوق العمل، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : أمير الجوف لـ«التقني»: اربطوا بين تخصصات الكليات والمعاهد لتوافق سوق العمل.

اليوم الموافق - الاثنين 25 يونيو 2018 02:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 25 يونيو 2018 02:05 صباحاً - شدد أمير الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، على الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني، بضرورة الربط بين تخصصات الكليات والمعاهد التقنية بالمنطقة مع التخصصات والبرامج التي تدرس بها، لتتوافق واحتياجات سوق العمل.

وأطلع الأمير بدر خلال استقباله أمس (الأحد)، المهندس محمد بن سعد الوشيح بمناسبة تعيينه مديراً للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، على برامج وتخصصات المجلس الجديدة التي تساعد شباب المنطقة في الانخراط بالعمل الميداني.

من جهة أخرى، استقبل أمير المنطقة أمس المهندس عبدالله بن أحمد الأحمري بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة. واطلع على سير العمل في الفرع.

من ناحية ثانية، قلد الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، مساعد مدير شرطة منطقة الجوف للتخطيط والتطوير العميد مظلي الدكتور تركي بن عبدالرحمن بن رجا المويشير، ومساعد مدير شرطة منطقة الجوف للشؤون الإدارية والمالية العميد خالد بن أحمد الراشد، رتبتيهما الجديدتين إثر صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهما إلى رتبة عميد.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : أمير الجوف لـ«التقني»: اربطوا بين تخصصات الكليات والمعاهد لتوافق سوق العمل عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : أمير الجوف لـ«التقني»: اربطوا بين تخصصات الكليات والمعاهد لتوافق سوق العمل.

التوووو : أمير الجوف لـ«التقني»: اربطوا بين تخصصات الكليات والمعاهد لتوافق سوق العمل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : أمير الجوف لـ«التقني»: اربطوا بين تخصصات الكليات والمعاهد لتوافق سوق العمل .

المصدر : عكاظ