التوووو : «التعليم» تنشئ إدارة تعليم في محافظة شرورة
التوووو : «التعليم» تنشئ إدارة تعليم في محافظة شرورة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «التعليم» تنشئ إدارة تعليم في محافظة شرورة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «التعليم» تنشئ إدارة تعليم في محافظة شرورة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : «التعليم» تنشئ إدارة تعليم في محافظة شرورة.

اليوم الموافق - الأحد 24 يونيو 2018 02:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 24 يونيو 2018 02:05 مساءً - أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى قراراً يقضي بإنشاء إدارة تعليم في محافظة شرورة التابعة لمنطقة نجران، بمسمى " إدارة التعليم بمحافظة شرورة".

وشكل العيسى لجنة برئاسة أمين عام إدارات التعليم وعضوية كل من مدير عام بمنطقة نجران، والجهات المعنية في الوزارة لوضع التنظيمات والإجراءات اللازمة لإنشاء إدارة تعليم بمحافظة شرورة.

ويأتي هذا القرار لأهمية محافظة شرورة، واستثنائها من شروط معايير افتتاح إدارة تعليم، حيث أنها تعتبر محافظة حدودية استراتيجية، وتبعد عن مدينة نجران مسافة (350كم)، كما تحتاج إلى تركيز في الخدمات التعليمية والمساندة لمدارسها، ويبلغ عدد الطلاب (25586) بنين وبنات، وعدد المدارس (95) مدرسة.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : «التعليم» تنشئ إدارة تعليم في محافظة شرورة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : «التعليم» تنشئ إدارة تعليم في محافظة شرورة.

التوووو : «التعليم» تنشئ إدارة تعليم في محافظة شرورة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : «التعليم» تنشئ إدارة تعليم في محافظة شرورة .

المصدر : عكاظ