التوووو : «الأرصاد»: رياح نشطة على الغربية والوسطى.. وأمطار على الجنوبية
التوووو : «الأرصاد»: رياح نشطة على الغربية والوسطى.. وأمطار على الجنوبية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «الأرصاد»: رياح نشطة على الغربية والوسطى.. وأمطار على الجنوبية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «الأرصاد»: رياح نشطة على الغربية والوسطى.. وأمطار على الجنوبية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : «الأرصاد»: رياح نشطة على الغربية والوسطى.. وأمطار على الجنوبية.

اليوم الموافق - الأحد 24 يونيو 2018 11:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 24 يونيو 2018 11:05 صباحاً - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة لهذا اليوم (الأحد) نشاطًا للرياح السطحية على مناطق (الحدود الشمالية، الشرقية، الرياض، نجران، مكة المكرمة، المدينة المنورة). وسماء غائمة جزئيًا مع مفرصة تكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات (جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة).

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 18-42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى غربية بسرعة 16-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : «الأرصاد»: رياح نشطة على الغربية والوسطى.. وأمطار على الجنوبية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : «الأرصاد»: رياح نشطة على الغربية والوسطى.. وأمطار على الجنوبية.

التوووو : «الأرصاد»: رياح نشطة على الغربية والوسطى.. وأمطار على الجنوبية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : «الأرصاد»: رياح نشطة على الغربية والوسطى.. وأمطار على الجنوبية .

المصدر : عكاظ