التوووو : الرياض: بدء التقديم على بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب
التوووو : الرياض: بدء التقديم على بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الرياض: بدء التقديم على بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الرياض: بدء التقديم على بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : الرياض: بدء التقديم على بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب.

اليوم الموافق - الأحد 24 يونيو 2018 11:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 24 يونيو 2018 11:05 صباحاً - أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض، عن بدء التقديم على الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض اليوم (الأحد) 10/ 10/ 1439هـ عبر الرابط www.rbu-admit.edu.sa.

وسيكون التقديم عبر البوابة متاحاً حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم (الثلاثاء) 19/ 10/ 1439هـ، وهو موعد نهاية التقديم عبر البوابة في جميع التخصصات.

وحثت اللجنة الطلاب على التأني في تقديم الطلب ومراجعة إدخال المعلومات، وترتيب الرغبات بكل دقة، إذ إن التقديم في أي يوم من الأيام التي أتيح فيها التقديم سواء، ويمكن لأي طالب التعديل على طلب القبول وحفظ التعديل في أي وقت قبل إغلاق البوابة. وشددت اللجنة على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني لإجراءات القبول الموضح على البوابة بالتفصيل، والاطلاع على الدليل الإرشادي للقبول، متمنية التوفيق لجميع الطلاب.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : الرياض: بدء التقديم على بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : الرياض: بدء التقديم على بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب.

التوووو : الرياض: بدء التقديم على بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الرياض: بدء التقديم على بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب .

المصدر : عكاظ