تعميم بمنع توزيع “المطويات” الإعلانية على المنازل.. وهذه عقوبة المخالفين !
تعميم بمنع توزيع “المطويات” الإعلانية على المنازل.. وهذه عقوبة المخالفين !

تعميم بمنع توزيع “المطويات” الإعلانية على المنازل.. وهذه عقوبة المخالفين ! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تعميم بمنع توزيع “المطويات” الإعلانية على المنازل.. وهذه عقوبة المخالفين ! - صحيفة أخباري - تعميم بمنع توزيع “المطويات” الإعلانية على المنازل.. وهذه عقوبة المخالفين ! .

تعميم بمنع توزيع “المطويات” الإعلانية على المنازل.. وهذه عقوبة المخالفين !
صحيفة أخباري الالكترونية - حجم الخط A A A

الاخباري 28 1٬912 1 ساعة

صحيفة الاخباري: منع وزير الشؤون البلدية والقروية، المهندس عبد اللطيف آل الشيخ، توزيع المطويات التسويقية والملصقات الإعلانية والدعائية على المنازل، وأصدر تعميمًا بذلك.

وألزم “آل الشيخ” كل الأمانات والبلديات بإزالتها ومعاقبة المخالفين وتغريمهم 500 ريال، لافتًا إلى أن هذا التوجيه يأتي في إطار نظام إدارة النفايات الصلبة، والسعي للرفع من مستوى الوعي البيئي.

وركز تزايد عدد المطويات التي توزع على المنازل ما ينتج عنها انتشار النفايات، وكثرة الملصقات على واجهات المباني، ما يؤدي إلى تشويه المنظر العام للمدن والشوارع.

تعميم بمنع توزيع “المطويات” الإعلانية على المنازل.. وهذه عقوبة المخالفين ! تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تعميم بمنع توزيع “المطويات” الإعلانية على المنازل.. وهذه عقوبة المخالفين ! - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - تعميم بمنع توزيع “المطويات” الإعلانية على المنازل.. وهذه عقوبة المخالفين !

المصدر : وكالات