فيديو: نجل الأمير محمد السديري يروي قصة من حياة والده وكيف تصرف عندما حُبس مع “نمر” في اليمن !
فيديو: نجل الأمير محمد السديري يروي قصة من حياة والده وكيف تصرف عندما حُبس مع “نمر” في اليمن !

فيديو: نجل الأمير محمد السديري يروي قصة من حياة والده وكيف تصرف عندما حُبس مع “نمر” في اليمن ! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيديو: نجل الأمير محمد السديري يروي قصة من حياة والده وكيف تصرف عندما حُبس مع “نمر” في اليمن ! - صحيفة أخباري - فيديو: نجل الأمير محمد السديري يروي قصة من حياة والده وكيف تصرف عندما حُبس مع “نمر” في اليمن ! .

فيديو: نجل الأمير محمد السديري يروي قصة من حياة والده وكيف تصرف عندما حُبس مع “نمر” باليمن !
صحيفة أخباري الالكترونية - حجم الخط A A A

الاخباري 21 2٬256 1 ساعة

صحيفة الاخباري: كشف يمد نجل الأمير محمد أحمد السديري، عن قصة مثيرة حدثت لوالده، أمير منطقة جازان والجوف والحدود الشمالية الأسبق، وذلك حين كلفه الملك عبدالعزيز، بالتباحث مع الرئيس اليمني آنذاك، أحمد بن يحيى حميد الدين المتوكل، بشأن الحدود بين الدولتين.

وأوضح “يمد” خلال لقاء له ببرنامج “الراحل” على خليجية، أن والده حين وصل إلى “تعز” للتباحث مع “المتوكل” وكان معه أحمد عبد الفتاح العازمي، وهو من أكبر أعيان جازان، توجه إليه واستقبله وضيّفه، ثم أخذه من يده واتجها ناحية أحد الأحواش.

والمح إلى أن الأمير محمد اخبر له: “تفضل يا إمام، فرد عليه: لا اتفضل أنت ضيفي، فدخل الأمير أولا، وفوجئ بإغلاق الباب عليه، وأنه واحد داخل الحوش، مضيفًا: بعد برهة سمع الأمير محمد صوت زئير فالتفت، فإذا هو نمر يتجه نحوه.

وركز “يمد” أن والده وقف ينظر إلى النمر، فلا سلاح معه ولا شيء، ولا مكان يهرب إليه، فركز نظره على النمر وجعل يركز النظر في عينيه، وتبين له أن النمر مدرب، فلما اقترب منه صار يلعب بذيله.

وأكمل: عثر الأمير محمد الباب قد فُتح، وأن الإمام يحتضنه، مصرحاً: الآن أجلس معك يا محمد، تفضل، فيما بدا أن المتوكل قد استصغر سن والده الأمير محمد، فأراد اختباره.

وتابع: أرسل الإمام برقية إلى الملك عبد العزيز يبلغه بأن الأمير محمد رجل شجاع، ومستعد للتباحث معه في مسألة الحدود”، بحسب ما روى يمد.

 

فيديو: نجل الأمير محمد السديري يروي قصة من حياة والده وكيف تصرف عندما حُبس مع “نمر” في اليمن ! تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, فيديو: نجل الأمير محمد السديري يروي قصة من حياة والده وكيف تصرف عندما حُبس مع “نمر” في اليمن ! - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - فيديو: نجل الأمير محمد السديري يروي قصة من حياة والده وكيف تصرف عندما حُبس مع “نمر” في اليمن !

المصدر : وكالات