توزيع 599 ألف وجبة إفطار صائم في أبين والصومال
توزيع 599 ألف وجبة إفطار صائم في أبين والصومال

توزيع 599 ألف وجبة إفطار صائم في أبين والصومال موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, توزيع 599 ألف وجبة إفطار صائم في أبين والصومال - صحيفة أخباري - توزيع 599 ألف وجبة إفطار صائم في أبين والصومال .

صحيفة أخباري الالكترونية - OKAZ_online@

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع إفطار الصائم في أبين، وذلك في إطار الجهود الإنسانية التي ينفذها المركز تجاه الشعب اليمني ويشمل محافظات يمنية عدة، هي: عدن، وتعز، ولحج، وأبين، والضالع، ومأرب، ويستمر طيلة أيام شهر رمضان، ويستهدف توزيع 30 ألف وجبة إفطار ساخنة وجافة في أبين للتخفيف من معاناة الشعب اليمني، خصوصاً الفئات الأشد فقرا، كما يشمل التوزيع المرضى في المستشفيات وسكن طلاب الجامعة وفي الطرقات العامة. وآتي ذلك في إطار مشروع إفطار صائم الذي وقعه المركز أخيرا ويستهدف 234 ألف شخص في محافظات: مأرب، وعدن، ولحج، والضالع، وأبين، وتعز.

كما دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توزيع 569.340 وجبة رمضانية ساخنة وجافة في الصومال للتخفيف من معاناة الشعب الصومالي المنكوب بسبب موجات الجفاف المتلاحقة خلال المواسم الماضية، وشرع المركز في تنفيذ المشروع في جميع أقاليم الصومال، وبدأ التوزيع في جميع المحافظات التابعة لولاية بونتلاند، وهي محافظة بوصاصو وجروي وجالكعيو وجلدغب، بحضور ممثلين من النظام المحلية في الولاية.

كما جرى التوزيع في ضواحي مدينه الصومالية مقديشو الواقعة في إقليم بنادر، وفي أفجوي التابعة لإقليم شبيلي السفلى، وجوهر وعذاي في إقليم شبيلي الوسطى.

أنبأ أنه من المقرر توزيع 18.978 وجبة يومياً خلال أيام شهر رمضان في المناطق الأكثر احتياجا في الصومال، بالتعاون مع المكتب التنموي لمنظمة التعاون الإسلامي في مقديشو.

وشرع المركز في توزيع وجبات إفطار صائم في مدينة ستوي التابعة لولاية أراكان في جمهورية اتحاد ماينمار، وحوت الوجبات الجافة والساخنة على المتطلبات الأساسية للأسرة، وآتي المشروع امتداداً للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز وعددها 202 مشروع تم تنفيذها من خلال 103 شركاء في 37 دولة في أربع قارات.


توزيع 599 ألف وجبة إفطار صائم في أبين والصومال تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, توزيع 599 ألف وجبة إفطار صائم في أبين والصومال - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - توزيع 599 ألف وجبة إفطار صائم في أبين والصومال

المصدر : عكاظ