شقيق “العتيبي” المغدور يكشف “معلومات” عن حياة أخيه.. ويوضح حقيقة “الخلافات” بينه وبين “الجاني” !
شقيق “العتيبي” المغدور يكشف “معلومات” عن حياة أخيه.. ويوضح حقيقة “الخلافات” بينه وبين “الجاني” !

شقيق “العتيبي” المغدور يكشف “معلومات” عن حياة أخيه.. ويوضح حقيقة “الخلافات” بينه وبين “الجاني” ! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شقيق “العتيبي” المغدور يكشف “معلومات” عن حياة أخيه.. ويوضح حقيقة “الخلافات” بينه وبين “الجاني” ! - صحيفة أخباري - شقيق “العتيبي” المغدور يكشف “معلومات” عن حياة أخيه.. ويوضح حقيقة “الخلافات” بينه وبين “الجاني” ! .

صحيفة أخباري الالكترونية - حجم الخط A A A

الاخباري 6 2٬229 50 دقيقة

صحيفة الاخباري: اخبر مشعل العتيبي، شقيق عبدالعزيز العتيبي، الذي قتل البارحة الأربعاء في جريمة بشعة نفذها “وافد عربي”، إن أخاه لا توجد له عداوات، وكان محبوبًا من الجميع متعلمًا ومنضبطًا في عمله.

ووفقًا لـ “سبق”، أكد “مشعل”، أنه لن يهدأ لهم بال حتى يقبض على الجاني ويطبق به شرع الله، مضيفًا: يقولون القاتل له قضية مالية بالمدرسة قبل ٤ سنوات وأخي للتو تعيَّن قبل ٣ سنوات وليس له علاقة أبدًا بالقضية.

والمح إلى أن “شقيقه جاء من الخارج قبل ٣ سنوات مبتعثًا على حساب الدولة وتعيَّن في الشركة المشرفة على المدارس، وهو حاصل على الماجستير ويحمل بكالوريوس هندسة ومتزوج وله من الذرية ٤ بنات أكبرهن عمرها ٩ سنوات”.

وأكمل: كان أخي قد تناول معي طعام الإفطار أول رمضان وكان ضاحكًا فرحًا بزيارته ، متابعًا: جاءنا اتصالاً ونحن في المسجد في بلدة الجمش حيث نقطن وتلقينا الخبر بكل عزيمة وصبر وثباث.

شقيق “العتيبي” المغدور يكشف “معلومات” عن حياة أخيه.. ويوضح حقيقة “الخلافات” بينه وبين “الجاني” ! تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, شقيق “العتيبي” المغدور يكشف “معلومات” عن حياة أخيه.. ويوضح حقيقة “الخلافات” بينه وبين “الجاني” ! - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - شقيق “العتيبي” المغدور يكشف “معلومات” عن حياة أخيه.. ويوضح حقيقة “الخلافات” بينه وبين “الجاني” !

المصدر : وكالات