"الأرصاد" تنفي وجود تلوث نفطي على شواطئ الشرقية
"الأرصاد" تنفي وجود تلوث نفطي على شواطئ الشرقية

"الأرصاد" تنفي وجود تلوث نفطي على شواطئ الشرقية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "الأرصاد" تنفي وجود تلوث نفطي على شواطئ الشرقية - صحيفة أخباري - "الأرصاد" تنفي وجود تلوث نفطي على شواطئ الشرقية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكدت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عدم وجود أثر لتلوث نفطي على الشواطئ بالمنطقة الشرقية والمياه الإقليمية، وذلك بعد تباحث مقطع فيديو يشير إلى وجود بقعة زيت في مياه الخليج.

وقالت الهيئة عبر حسابها الرسمي على موقع "توتير"، إنه لا أثر للتلوث النفطي على شواطئ المنطقة الشرقية، وأن الصور المتداولة خارج حدود المملكة، مؤكدة أنها تتابع مع الجهات المعنية آخر التطورات المتعلقة بتسرب الزيت.

ومن جهته اخبر مدير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة الشرقية محمد الشهري، إن الجهات المعنية بالمملكة لديها الخبرة والاستعدادات للتعامل مع أي بقع زيت، مشيرًا إلى أن الجهات المختصة تمتلك الوسائل لتطويق بقع الزيت قبل اقترابها من سواحل المملكة.

وتابع: "هيئة الأرصاد لديها فريق يتابع بشكل دوري السواحل، ولا خطر على سواحلنا ولا على الحياة الفطرية."

"الأرصاد" تنفي وجود تلوث نفطي على شواطئ الشرقية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""الأرصاد" تنفي وجود تلوث نفطي على شواطئ الشرقية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""الأرصاد" تنفي وجود تلوث نفطي على شواطئ الشرقية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "الأرصاد" تنفي وجود تلوث نفطي على شواطئ الشرقية

المصدر : عاجل