مصرع 9 من الحشد المليشاوي الشعبي بهجوم لـ”الدولة” على الحدود العراقية السورية
مصرع 9 من الحشد المليشاوي الشعبي بهجوم لـ”الدولة” على الحدود العراقية السورية

مصرع 9 من الحشد المليشاوي الشعبي بهجوم لـ”الدولة” على الحدود العراقية السورية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع 9 من الحشد المليشاوي الشعبي بهجوم لـ”الدولة” على الحدود العراقية السورية - صحيفة أخباري - مصرع 9 من الحشد المليشاوي الشعبي بهجوم لـ”الدولة” على الحدود العراقية السورية .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة أخباري نيوز:- اخبر ضابط عسكري بالجيش العراقي في محافظة الأنبار (غرب)، الأربعاء، إن 9 عناصر من الحشد الشعبي قتلوا ونتج عنه اصابه 23 آخرون بهجوم نفذه تنظيم “لدولة الاسلامية”(الدولة الاسـلامية داعـش) على مقرهم عند الحدود العراقية السورية.

وأوضح الضابط وهو برتبة مقدم، أن “تنظيم (الدولة الاسـلامية داعـش) صب هجوماً عنيف على مبني للحشد الشعبي (قوات شيعية تابعة للحكومة) في منطقة الـ 70 كيلو شمال منفذ الوليد الحدودي العراقي مع ســوريا (460 كم غرب الرمادي)”.

وأكمل الضابط العسكري، أن “الهجوم كان عنيفاً جداً واستخدم فيه التنظيم كافة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، بالإضافة إلى قذائف الهاون والصواريخ واستمرت المواجهات لساعات”, وفق الاناضول.

وتابع الضابط العسكري، أن “الهجوم أوقع 9 قتلى من عناصر الحشد الشعبي وإصابة 23 آخرين، فضلاً عن مقتل 11 عنصراً من الدولة الاسـلامية داعـش وإصابة عدد آخر بجروح”.

وبيّن الضابط العسكري، أن “عناصر الدولة الاسـلامية داعـش هربت إلى مدينة القائم 350 كم غرب الرمادي، بعد تصدي قوات الحشد الشعبي لهم”.

وتتعرض قوات الحشد الشعبي بين الحين والآخر إلى هجمات من قبل (الدولة الاسـلامية داعـش)، على الحدود العراقية السورية، شمال منفذ الوليد الحدودي، وغالباً ما تنبؤ خسائر بين صفوف تلك القوات.

مصرع 9 من الحشد المليشاوي الشعبي بهجوم لـ”الدولة” على الحدود العراقية السورية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصرع 9 من الحشد المليشاوي الشعبي بهجوم لـ”الدولة” على الحدود العراقية السورية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصرع 9 من الحشد المليشاوي الشعبي بهجوم لـ”الدولة” على الحدود العراقية السورية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع 9 من الحشد المليشاوي الشعبي بهجوم لـ”الدولة” على الحدود العراقية السورية

المصدر : جي بي سي نيوز