الناصريون «المرابطون» تعزي مصر في ضحايا قطاري الإسكندرية
الناصريون «المرابطون» تعزي مصر في ضحايا قطاري الإسكندرية

الناصريون «المرابطون» تعزي مصر في ضحايا قطاري الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الناصريون «المرابطون» تعزي مصر في ضحايا قطاري الإسكندرية - صحيفة أخباري - الناصريون «المرابطون» تعزي مصر في ضحايا قطاري الإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أرسل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين- “المرابطون” العميد مصطفى حمدان إلى السفير المصري نزيه النجاري، رسالة تعزية بحادثة اصطدام القطارين في الاسكندرية.

واضاف في السرالة:”باسم المرابطون وباسمي الشخصي، نتقدّم من سعادتكم وعبركم إلى سيادة الرئيس المشير السيسي والقيادة المصرية وأهلنا المصريين، بأحرّ التعازي بوفاة الأعزاء من أبناء مـصـر في حادث اصطدام القطارين في الاسكندرية، راجين من الله عزّ وجل أن يتغمدّهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه”.

الناصريون «المرابطون» تعزي مصر في ضحايا قطاري الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الناصريون «المرابطون» تعزي مصر في ضحايا قطاري الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الناصريون «المرابطون» تعزي مصر في ضحايا قطاري الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الناصريون «المرابطون» تعزي مصر في ضحايا قطاري الإسكندرية

المصدر : وكالة أنباء أونا