الدفاع الروسية: جهودنا أتاحت للجيش السوري التركيز على قتال المتطرفين
الدفاع الروسية: جهودنا أتاحت للجيش السوري التركيز على قتال المتطرفين

الدفاع الروسية: جهودنا أتاحت للجيش السوري التركيز على قتال المتطرفين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الدفاع الروسية: جهودنا أتاحت للجيش السوري التركيز على قتال المتطرفين - صحيفة أخباري - الدفاع الروسية: جهودنا أتاحت للجيش السوري التركيز على قتال المتطرفين .

صحيفة أخباري الالكترونية - وصف وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو اليوم الأحد مدينة دير الزور بأنها إحدى النقاط الرئيسية في ســوريا، قائلا إن تحريرها سيظهر مدى النجاح في الحرب على "الدولة الاسـلامية داعـش" بهذا البلد.

والمح شويغو، في مقابلة مع قناة "روسيا-24" إلى أن الجهود التي بذلتها روسيا في الآونة الأخيرة من أجل الفصل بين عناصر راديكالية وفصائل معارضة أتاحت للجيش السوري إرسال قوة إضافية ملموسة إلى أماكن القتال مع المتطرفين، مضيفا أن مساحة الأراضي التي تسيطر عليها القوات الحكومية توسعت مرتين ونصف خلال الشهرين الماضيين مقارنة مع ما كان عليه الوضع قبل تدخل القوات الروسية في ســوريا.

وأستحضر وزير الدفاع الروسي أن مناطق تخفيف التوتر في ســوريا مفتوحة لتلقي المساعدات الإنسانية، مشددا على ضرورة أن تفوق المنظمات الدولية الدعم لهذه العملية.

يتبع..

الدفاع الروسية: جهودنا أتاحت للجيش السوري التركيز على قتال المتطرفين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الدفاع الروسية: جهودنا أتاحت للجيش السوري التركيز على قتال المتطرفين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الدفاع الروسية: جهودنا أتاحت للجيش السوري التركيز على قتال المتطرفين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الدفاع الروسية: جهودنا أتاحت للجيش السوري التركيز على قتال المتطرفين

المصدر : RT Arabic