مصادر: مصرع إرهابيين اثنين في الخصوص.. واشتباكات مستمرة مع آخرين
مصادر: مصرع إرهابيين اثنين في الخصوص.. واشتباكات مستمرة مع آخرين

مصادر: مصرع إرهابيين اثنين في الخصوص.. واشتباكات مستمرة مع آخرين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصادر: مصرع إرهابيين اثنين في الخصوص.. واشتباكات مستمرة مع آخرين - صحيفة أخباري - مصادر: مصرع إرهابيين اثنين في الخصوص.. واشتباكات مستمرة مع آخرين .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت مصادر أمنية مطلعة، إن أجهزة الأمن بالقليوبية، تحاصر منذ صباح هذا اليوم الأحد، «خلية إرهابية» بالخصوص، داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة «السقيلي»، حيث يتبادل عناصر قوات الامن و«الإرهابيين» إطلاق الرصاص منذ عدة ساعات.

وأضافت المصادر، التي فضلت عدم ذكر أسمائها، أن «أجهزة الأمن نجحت في قتل 2 من الإرهابيين من بين 4 كانوا داخل الشقة، بينما يتحصن من بقى منهم في الشقة السكنية، ومازالت أجهزة الأمن تتعامل معهم».

وأستحضر مصدر موثوق به داخل قوات الامن، أن «المنطقة مازالت تحت الحصار الأمني، وأنه سيتم التعامل مع الإرهابيين بحذر نظرا لوجودهم داخل منطقة سكنية»، نافيا وقوع قتلى من الأهالي حتي الآن.

وترجح مصادر أمنية، وجود علاقة بين تلك الخلية وحادث اغتيال ضابط الأمن الوطني بالخانكة.

مصادر: مصرع إرهابيين اثنين في الخصوص.. واشتباكات مستمرة مع آخرين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصادر: مصرع إرهابيين اثنين في الخصوص.. واشتباكات مستمرة مع آخرين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصادر: مصرع إرهابيين اثنين في الخصوص.. واشتباكات مستمرة مع آخرين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصادر: مصرع إرهابيين اثنين في الخصوص.. واشتباكات مستمرة مع آخرين

المصدر : المصرى اليوم