إقبال متوسط على معامل تنسيق المرحلة الثالثة بجامعة القاهرة
إقبال متوسط على معامل تنسيق المرحلة الثالثة بجامعة القاهرة

إقبال متوسط على معامل تنسيق المرحلة الثالثة بجامعة القاهرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إقبال متوسط على معامل تنسيق المرحلة الثالثة بجامعة القاهرة - صحيفة أخباري - إقبال متوسط على معامل تنسيق المرحلة الثالثة بجامعة القاهرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - شهدت معامل الحاسبات المخصصة لتنسيق الثانوية العامة بكلية الهندسة جامعة القاهرة، في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم الأحد، إقبالًا محدودًا من قبل طلاب الثانوية العامة لاختيار الرغبات لمختلف الكليات بالجامعة.

أنبأ أن اليوم الأحد، ثاني أيام انطلاق الشريحة الأولى من المرحلة الثالثة والتى تستمر حتى الاثنين القادم.

وتستقبل المرحلة الثالثة من التنسيق الطلاب الناجحين من الدور الأول والدور الثاني وكذلك المتخلفين عن المرحلة الأولى والثانية .

إقبال متوسط على معامل تنسيق المرحلة الثالثة بجامعة القاهرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إقبال متوسط على معامل تنسيق المرحلة الثالثة بجامعة القاهرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إقبال متوسط على معامل تنسيق المرحلة الثالثة بجامعة القاهرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إقبال متوسط على معامل تنسيق المرحلة الثالثة بجامعة القاهرة

المصدر : الوفد