"سيمنس" الألمانية تختار أربعة طلاب مصريون لينضموا إلى برنامجها للدراسة
"سيمنس" الألمانية تختار أربعة طلاب مصريون لينضموا إلى برنامجها للدراسة

"سيمنس" الألمانية تختار أربعة طلاب مصريون لينضموا إلى برنامجها للدراسة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "سيمنس" الألمانية تختار أربعة طلاب مصريون لينضموا إلى برنامجها للدراسة - صحيفة أخباري - "سيمنس" الألمانية تختار أربعة طلاب مصريون لينضموا إلى برنامجها للدراسة .

صحيفة أخباري الالكترونية - اختارت شركة " سيمنس" الألمانية أربعة طلاب مصريين لينضموا إلى برنامجها للدراسة والتدريب العملي الذي يعقد في عدد من المواقع الإنتاجية للشركة في ألمانيا.
وأوضحت "سيمنس" فى ظهور- أن برامجها التدريبية تعتمد على نظام التعليم الألماني المزدوج الذي يقوم على التعليم النظري والتدريب المهني معا حيث يستمر البرنامج التدريبي على مدار ثلاث سنوات ونصف.
وبمجرد وصول المشتركين للعاصمة الألمانية برلين سيتم تدريبهم على وظائف فعلية في مجال إلكترونيات الهندسة الصناعية أو ما يعرف باسم هندسة الميكاترونيكس، وهو برنامج فريد من نوعه ويجمع بين التعليم النظرى والتدريب العملى، ولأن معظم أجزاء البرنامج يتم تدريسها باللغة الألمانية، تنظم سيمنس دورة مكثفة للطلاب المصريين في اللغة الألمانية، ليستطيعوا التواصل والتفاعل بشكل أفضل مع الدروس النظرية والتدريبية.

"سيمنس" الألمانية تختار أربعة طلاب مصريون لينضموا إلى برنامجها للدراسة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""سيمنس" الألمانية تختار أربعة طلاب مصريون لينضموا إلى برنامجها للدراسة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""سيمنس" الألمانية تختار أربعة طلاب مصريون لينضموا إلى برنامجها للدراسة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "سيمنس" الألمانية تختار أربعة طلاب مصريون لينضموا إلى برنامجها للدراسة

المصدر : اخبار اليوم