»الكهرباء« تتعاقد مع شركة عالمية لإنشاء محطتي محولات بالدلتا
»الكهرباء« تتعاقد مع شركة عالمية لإنشاء محطتي محولات بالدلتا

»الكهرباء« تتعاقد مع شركة عالمية لإنشاء محطتي محولات بالدلتا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, »الكهرباء« تتعاقد مع شركة عالمية لإنشاء محطتي محولات بالدلتا - صحيفة أخباري - »الكهرباء« تتعاقد مع شركة عالمية لإنشاء محطتي محولات بالدلتا .

صحيفة أخباري الالكترونية - تعاقدت الشركة المصرية لنقل الكهرباء، مع شركة سيمنس لإقامة محطتي محولات لنقل الكهرباء المولدة من محطة البرلس في محافظة كفر الشيخ، وبمجرد استكمال بنائها فإن محطة البرلس ستصبح أكبر محطة في العالم تعمل بتكنولوجيا الدورة المركبة وتوفر الطاقة الكهربائية لنحو 15 مليون مواطن مصري.
يأتي ذلك في خطوة جديدة تهدف لزيادة قدرات وكفاءة الشبكة القومية للكهرباء في مـصـر.
وفى هذا السياق، بحسب ظهور لشركة سيمنس ، ستعمل محطتا سمنود وأبو المطامير على ربط الطاقة الكهربائية المولدة من البرلس بالشبكة القومية للكهرباء، بما يتيح توفير الكهرباء للمنازل المصرية وكافة القطاعات الإنتاجية والصناعية الواقعة فى منطقة الدلتا.. كما ستلعب المحطتان دورا في زيادة الطاقة الاستيعابية للشبكة الوطنية لنقل الكهرباء بما يلبى احتياجات النمو الاقتصادي وفقا لرؤية مـصـر 2030 للتنمية المُستدامة.
علي الجانب الاخر، اخبر المهندس جمال عبد الرحيم رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء: "نعمل حاليا على زيادة الطاقة الاستيعابية لشبكة نقل الكهرباء على مستوى الدولة لبناء منظومة تتسم بالكفاءة والموثوقية وقادرة على مواكبة الزيادة الكبيرة فى قدرات الدولة لإنتاج الطاقة الكهربائية.
ومن هذا المنطلق، تعمل الشركة المصرية لنقل الكهرباء على تبنى مفاهيم ومناهج وآليات عمل مبتكرة لتقوية البنية التحتية للشبكة القومية للكهرباء في جميع أنحاء البلاد".

»الكهرباء« تتعاقد مع شركة عالمية لإنشاء محطتي محولات بالدلتا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "»الكهرباء« تتعاقد مع شركة عالمية لإنشاء محطتي محولات بالدلتا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "»الكهرباء« تتعاقد مع شركة عالمية لإنشاء محطتي محولات بالدلتا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - »الكهرباء« تتعاقد مع شركة عالمية لإنشاء محطتي محولات بالدلتا

المصدر : اخبار اليوم