“البنوك”: تعثر العميل في سداد بطاقات الائتمان يؤثر سلباً على حصوله على التمويل العقاري
“البنوك”: تعثر العميل في سداد بطاقات الائتمان يؤثر سلباً على حصوله على التمويل العقاري

“البنوك”: تعثر العميل في سداد بطاقات الائتمان يؤثر سلباً على حصوله على التمويل العقاري موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, “البنوك”: تعثر العميل في سداد بطاقات الائتمان يؤثر سلباً على حصوله على التمويل العقاري - صحيفة أخباري - “البنوك”: تعثر العميل في سداد بطاقات الائتمان يؤثر سلباً على حصوله على التمويل العقاري .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد المتحدث باسم البنوك الـسعـودية طلعت حافظ أن أي تعثر في السجل الائتماني للعميل المسدد لبطاقات الائتمان، يؤثر سلباً على فرصه في الحصول على التمويل العقاري أو أي تمويل من البنوك.

ونقلت صحيفة “المدينة” عن حافظ قوله إن البنوك تنظر لسجل العميل الائتماني في “سمة” قبل منحه التمويل، سواء كان عقارياً أو غيره، موضحا أن ظهور أي تعثر في السجل سيكون له تأثيره في قرار منحه التمويل.

وركز أن البنوك تفوق القروض العقارية لكافة العملاء بدون تمييز بين طبقة وأخرى، طالما السجل الائتماني للعميل جيد، ولديه القدرة على الالتزام والسداد.

وأوضح حافظ أن البنوك منحت تمويلات عقارية للأفراد والشركات خلال الربع الأول من العام الحالي بنحو 212.5 مليارات ريال، 112 مليار منها تم منحها للأفراد، و100 مليار للشركات.

“البنوك”: تعثر العميل في سداد بطاقات الائتمان يؤثر سلباً على حصوله على التمويل العقاري يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "“البنوك”: تعثر العميل في سداد بطاقات الائتمان يؤثر سلباً على حصوله على التمويل العقاري" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "“البنوك”: تعثر العميل في سداد بطاقات الائتمان يؤثر سلباً على حصوله على التمويل العقاري"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - “البنوك”: تعثر العميل في سداد بطاقات الائتمان يؤثر سلباً على حصوله على التمويل العقاري

المصدر : عناوين