جامعة كفر الشيخ: زيادة رسوم شهادات الدبلومات إلى 100%
جامعة كفر الشيخ: زيادة رسوم شهادات الدبلومات إلى 100%

جامعة كفر الشيخ: زيادة رسوم شهادات الدبلومات إلى 100% موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جامعة كفر الشيخ: زيادة رسوم شهادات الدبلومات إلى 100% - صحيفة أخباري - جامعة كفر الشيخ: زيادة رسوم شهادات الدبلومات إلى 100% .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الجامعة دائمًا تراعى الظروف الاقتصادية لطلابها.

وأكمل "القمري"، خلال بيان صحفي له اليوم، الأحد، أنه في ظل الظروف الاقتصادية الحالية وزيادة أسعار الورق ومستلزمات الطباعة والأحبار وتكلفة الإنتاج وتكلفة مستلزمات التعليم، فقد عزم مجلس الجامعة اعلي رسوم الشهادة من 50 جنيهًا إلى 100 جنيه فقط. 

وركز أن هذه الرسوم ثابتة منذ عام 2006 وحتى تاريخه، مشيرًا إلى أن ما أثير على صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية أن سعر الشهادة 600 جنيه، هو كلام ليس له أساس من الصحة وغير دقيق، وأن الجامعة على استعداد تام لمناقشة أي مشكلة بمنتهى الموضوعية.

جاء ذلك عقب تردد أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الطلاب تشير إلى أن أسعار الشهادات والرسوم قد ارتفعت بدرجة كبيرة جدًا، وهو ما أثار بلبلة داخل أروقة الجامعة والمحافظة، وأثار سخط الطلاب، وهو ما نفاه رئيس الجامعة.

جامعة كفر الشيخ: زيادة رسوم شهادات الدبلومات إلى 100% يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "جامعة كفر الشيخ: زيادة رسوم شهادات الدبلومات إلى 100%" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "جامعة كفر الشيخ: زيادة رسوم شهادات الدبلومات إلى 100%"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - جامعة كفر الشيخ: زيادة رسوم شهادات الدبلومات إلى 100%

المصدر : المصريون